العرس الثاني عشر

ولي العهد يشهد عرس جماعي أمام قلعة الفجيرة


العهد يشهد جماعي أمام قلعة

العهد يشهد جماعي أمام قلعة

العهد يشهد جماعي أمام قلعة

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مساء الخميس 8 ديسمبر الجاري حفل العرس الجماعي الأول الذي نظمته اللجنة المشرفة على جائزة سمو ولي العهد لبطولة السيف، والذي ضم 130 شابا مواطنا وأقيم في ميدان السيف بالساحة المحيطة بقلعة الفجيرة التي استعادت بأضواء بطولة السيف، وفرحة العرس الجماعي، وبالحضور الكبير لأهالي العرسان دورها كنقطة أساسية لتجمعات أهالي الفجيرة حيث كانت الحارة القديمة (وهو الاسم الشهير للمكان) هي محور اهتمام أهل الزمن الماضي باعتبارها مركزا للحكم وموقعا لحراسة الإمارة على امتداد تاريخها العريق.

كما شهد الحفل الذي يعد الثاني عشر في قائمة الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ومديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وجمع غفير من ذوي العرسان والمدعوّين.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة خلال الحفل بمصافحة وتهنئة العرسان متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة ونقل إليهم تهاني وتبريكات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وتمنيات سموه لهم بحياة زوجية سعيدة.
وقدم العرسان المحتفى بهم جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرةولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد مثمنين اهتمام سموهما بالشباب المواطنين والأخذ بأيديهم نحو حياة مليئة بالاستقرار بعيدة عن البذخ والإسراف.

 

وردا على مكرمة سمو ولي العهد برعاية وحضور الحفل ألقى الدكتور علي الهامور كلمة نيابة عن العرسان المشاركين في العرس تقدم فيها بجزيل الشكر والامتنان على هذه الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي يوليه سموه، معرباً عن اعتزاز المشاركين بهذه اللفتة الطيبة التي حملت إلينا البهجة والسرور وساهمت في التخفيف من الأعباء المادية للزواج.

كما تفضل سمو ولي العهد بالتقاط الصور الجماعية مع العرسان خلال الحفل الذي شاركت في إحيائه فرقة العيالة وفرقة المزيود الحربية وعروض المزافن ( اليولة بالسيف ) وقدمت فيه بعض المدارس عرضا لأوبريت تراثي وآخر للعرس الإماراتي القديم .

وأعربت اللجنة المنظمة لجائزة سمو ولي عهد الفجيرة عن شكرها وتقديرها لدعم ومتابعة راعي الحفل وقالت في تصريح صادر عنها : إن هذا العرس يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مبادرة كريمة من سموه تجاه الشباب لتشجيعهم على الزواج بعيداً عن التكاليف الباهظة المنفقة في الأعراس الفردية وحرصاً من سموه على الحياة الكريمة لشباب الوطن والتخفيف من أعبائهم المادية.

وأضافت اللجنة المنظمة في تصريحها :إن احتفالات الذكرى الأربعين لقيام الاتحاد لا تزال مستمرة وهاهي إمارة الفجيرة تحتفل بأبنائها المشاركين في أفراح الفجيرة المقامة في ميدان السيف في عرس جماعي حضره القريب والبعيد ، وللمرة الأولى يخصص مكان للنساء ليتشارك الجميع في أفراح الإمارة .
وفي ختام الحفل قام سموّ ولي عهد الفجيرة بتكريم شركة بالحصا القابضة الراعي الرسمي لفعالية العرس الجماعي وقدم سموه هدية تذكارية لـ بالحصا القابضة على مشاركتهم ورعايتهم للحفل

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s